الرئيسية »  

الشركة التركية الفلسطينية للصناعات الغذائية

تأسست الشركة التركية الفلسطينية للصناعات الغذائية "زيتا" عام 2014 و ذلك اعتمادا على خبرات سابقة لكل من أصحابها و فريق العمل من خلال عملهم مع الشركات العالمية . و بناء على ذلك، فان شركتنا من الشركات الرائدة في مجال الصناعات الغذائية و الخلطات المتميزة و المكونات الوظيفية الجيدة، حيث أننا دائما نعمل عل اختيار مكونات مميزة و استخدامها لعمل أفضل المنتجات لعملائنا.

حيث تصنف أنها شركة مساهمة خاصة ذات خبرات تركية و لكن بإنتاج فلسطيني، مكملة بذلك أهدافنا في سد حاجة السوق الفلسطيني و الأسواق الخارجية المستهدفة، قد بدأنا بقدرة إنتاجية صغيرة و لكن بمرور الوقت تم زيادة القدرة الإنتاجية بشكل متنامي و نجحت الشركة في وضع نفسها كأحد رائدي صناعة المخللات في السوق الفلسطيني. علاوة على ذلك تسعى الشركة إلى اقتحام الأسواق الخارجية خاصة مناطق الخليج العربي و كندا و أمريكيا  و قد تحقق ذلك من خلال تقديم خطوط إنتاجية إضافية.لإنتاج ما يزيد عن 10 آلاف طن من المخللات لتلبية احتياجات السوق.و يعتبر هذا الانجاز نتيجة تكريس كل جهود القائمين بالشركة في الوصول بالمنتج لأعلى مواصفات الجودة و أنسب الأسعار.

شهادة FDA: حصلت الشركة التركية الفلسطينية للصناعات الغذائية على شهادة الـ FDA الأمريكية للعام 2017، و هي الشهادة المسؤولة عن حماية وتعزيز الصحة العامة من خلال التنظيم والإشراف على سلامة الأغذية